الرئيسية تواصل معنا الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

تقدم هذه الصفحة مجموعة من الأسئلة الشائعة مع إجابات مفصلة حول موقع الهيئة العامة للمياه

search
عدد الأسئلة: 5

في الحالات التالية:

  1. في حال عدم رضا المستهلك من إجراء "مقدم الخدمة" وذلك خلال (10) يوم عمل من تاريخ إغلاق الشكوى.
  2. في حال عدم الرد على شكوى المستهلك من قبل مقدم الخدمة بعد (10) يوم عمل من رفع الشكوى.

  • عند تصعيد شكوى سبق وان تم تصعيدها على "مقدم الخدمة"(تحمل نفس الرقم المرجعي ).
  • عدم تجاوز الشكوى المقدمة لـ "مقدم الخدمة" (10) يوم عمل دون اتخاذ إجراء.
  • ان لا يكون مقدم الشكوى هو المستهلك او المالك.
  • عدم توفر رقم حساب لصاحب الشكوى لدى مقدم الخدمة.

تقديم معلومات وبيانات صحيحة ودقيقة ومحدثة لـ "الهيئة السعودية للمياه" مرتبطة بالشكوى وارفاق المستندات اللازمة.

يجب التأكد من توافر الشروط التالية:

  • التقدم بشكوى لمقدم الخدمة أولاً عبر القنوات المتاحة لمقدم الخدمة.
  • تصعيد الشكوى لدى الهيئة السعودية للمياه في حال تجاوز مقدم الخدمة (10) يوم عمل دون اتخاذ إجراء.
  • ألا تتجاوز فترة التصعيد عن (30) يوم من تاريخ إغلاق الشكوى من مقدم الخدمة.

عند مواجهتك صعوبة في التصعيد وترغب في الحصول على مساعدة يمكنكم التواصل من خلال الموقع الرسمي SWA.GOV.SA أو حسابات التواصل الاجتماعي @swa_care أو عبر الاتصال على الرقم الموحد 0181188111 للإجابة على الاستفسارات.
عدد زوار الصفحة: 0